• !
الإثنين 21 سبتمبر 2020 | 08-31-2020

تخرج 4 طلاب وطالبتين من الجمعية

تخرج 4 طلاب وطالبتين من الجمعية

تمكن أربع طلاب وطالبتان من المنظمين لحلقات التحفيظ التابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة السليل من اجتياز اختبار لجنة الجمعية لحفظ القرآن كاملا ليلحقوا بركب إخوانهم وأخواتهم الخاتمين لكتاب الله.

وقد بعث رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم الشيخ حمد بن عبيد آل تني التهنئة للطلاب والطالبات الخاتمين لهذا العام كما هنئ أولياء أمورهم سائلا المولى أن يجعل القرآن حجة لهم لا عليهم وأن يكون شفيعا لهم يوم القيامة.

وبين «آل تني» أن من كرم الله تعالى على الجمعية أن يكون لديها بين فترة وأخرى عدد من الخاتمين لكتاب الله وذلك فضل من الله يؤتيه من يشاء، موضحا أن لدى الجمعية (59) حلقة بها (837) طالب وطالبة يدرسون ويتعلمون كتاب الله في (16) مسجدا و(4) دور نسائية موزعة على مراكز وأحياء المحافظة .

وذكر رئيس الجمعية إلى أن إحصائية عدد الحافظين بالجمعية على مدى الأعوام الماضية بلغ (39) حافظا و (22) حافظة وأن هناك (10) طالبات يقمن في الوقت الحالي بالمراجعة النهائية استعدادا لدخول اختبار إتمام حفظ القرآن كاملا.

كما أن الجمعية قدمت هذا العام (4) من طلابها لدخول التصفيات النهائية لمسابقة أمير الرياض لحفظ القرآن الكريم.

وأختتم «آل تني» بأن المحافظة حظيت بإمامة عدد من الحافظين للقرآن والمقيدين في سجلات الجمعية المصلين في عدد من الجوامع والمساجد خلال شهر رمضان المبارك في الأعوام الماضية.
بواسطة :
 0  0  563

للمشاركة والمتابعة